تطبيقات مهكرة

[تطبيقات مهكرة][slideshow]

تشغيل الأنترنت مجانا من جديد في انوي بخمسة طرقINTERNET FABOUR 2016





أهلا وسهلا متتبعي وزوار مدونة تطبيق في حلقة سابقة عن طريقة تشغيل الانترنت مجانا في انوي طرحت  ثلاثة  طرق الا أن أحد الطرق الثلاثة لم يشتغل عند أغلب المتابعين .. لذالك سأشرح لكم طرق جديدة شغالة 900 بالمئة ,
 
        على بركة الله وكما يقول المثل خير الكلام ما قل وذل ..أولا نقوم بتحميل تطبيق ice Vpn والذي يشغل الأنترنت مجانا في اتصالات المغرب سبق وشرحته وقد وصل عدد المشاهدين للفيديو ألاف وألاف المستفيدين  أيضا .. يمكنك مشاهدة الفيديو من هنا 

     أما عن طريقة تشغيله في انوي فهمي كالتالي "يجب اجباريا أن تقوم بتحميل التطبيق من بلاي ستور أو متجر غوغل عبر الويفي أو ان كنت تتوفر على أنترنت تمام " بعد تحميل التطبيق وتثبثه عبر الويفي نفتحه وننتظر دقائق معدودة في حدو 3 أو 4 دقائق لحين يعثر على الخوادم الخاصة به .. { ان  قمت بتحميله من الوايفاي فاقطع اتصالك وقم بما سنشرحه الان أمــأ ان قكنت تتوفر على انترنت وقمت بتحميله فأنصح بأن تنتظر لحين انتهاء باقة الأنترنت الخاصة بك ثم تقوم باتباع الشرح }

 بعذ ذالك نقوم باختيار socks mode كما هو موضح بالصورة ونختار سرفر الولايات المتحدة الأمريكية أو فرنسا أو هولندا أيهما الأسرع اختره  ,, ونظغط اتصال أو conect



للتذكير الصبيب المجاني للتطبيق ضعيف  يجب أن تستعمل أحد المتصفحات التي لا تستهلك الأنترنت يمكنك تحميلها من هنا 
                                                   ومبروووك عليك الانترنت المجان  +الطريقة شغالة بتاريخ  15مارس 2016
الطريقة \2||
وثاني طريقة لتشغيل الأنترنت مجانا في انوي عبر تطبيق فينش في بي أن finch Vpn وللتذكير فليشتغل التطبيق يجب أن تقوم بتحميله عبر الوايفاي أو أنترنت ان كنت تتوفر عليه  تم تسجل حساب بالتطبيق أو تسجل حساب عادي 

يمكنك إنشاء حساب من موقع FinchVPN عبر الرابط التالي : 
 بعد التسجيل في الموقع تصلك رسالة تفعيل حسابك في الأميل الذي وضعت . قم بتفعيل الحساب وأدخله في الخانة الخاصة بالحساب عند فتح التطبيق 
 
للتذكير الحساب يعطيك 3 جيجا من الصبيب في حين يمكنك الاستفادة من صبيب أكبر بحساب مدفوع ..
 بعد تسجيل دخولك للتطبيق قم باختيار البروتوكول TCP واجعل منفذه  واختر أحد السرفرات المجانية ان كنت تستعمل حساب مجاني 80 وقم بعمل كونكت 
تمام ستنتظر لحظات لحين اتصال التطبيق وسيمنحك الانترنت مجانا ,, للتذكير الصبيب المجاني للتطبيق ضعيف  يجب أن تستعمل أحد المتصفحات التي لا تستهلك الأنترنت يمكنك تحميلها من هنا 

                                    fINCH VPN+الطريقة شغالة بتاريخ  15مارس 2016

الطريقة 3|
 يجب أن نفعل عرض زين بلس  zen plusولتفعيل العرض يكفي تركيب رمز العرض | *400# |  ركب الرقم من اليمين ,, *.. تم اختيار العرض من القائمة
  بعد تفعيل عرض زين  سنذهب الى تطبيق بسايفون ., ونركب الاعدادت التالية


تمام بعد عمل الاعدادات تقوم بعمل كونكت للتطبيق

تمام الأن سنتلاعب بخادم التطبيق ونرجع العرض الخاص بنا الى عرض كلشي بكتابة الرقم  | *400# |  ركب الرقم من اليمين ,, *
تم نغير عرضنا الى عرض كلشي مرة أخرى ... وننتظر للحظات  وسيقوم التطبيق بعمل كونكت لنا ويشغل لنا الانترنت بالمجان وبالسرعة المعهودة طبعا ..
ملاحظة فقط + التطبيق سينقطع ما بين الفينة والاخرى يكفي تكرار نفس العملية ..أو تحميل تطبيق تغيير الد أن أس dns changer
سيقوم  التطبيق بتثبيت لك الخادم .. ولن ينقطع لك ب{بعد قيامك بنفس العملية طبعا} ..  اعدادات التطبيق على الشكل التالي


 
تمام تم تظغط حفظ ا من الزر SeT ومبرووووووووووووووووووووووووووووووك عليك النت المجاني ..
رابط تحميل التطبيق Dns   
رابط تحميل سايفون
+°°°°°°°°°° في حالة لم تعمل معك الطريقة يكفي تغيير عرضك مثلا  تغير عرظك الى زين بلس  + تم تذهب للتطبيق مع نفس الاعدادات وتعمل conect تنتظر قللا الم يعمل غير عرضك الى كلشي مرة اخرى عبر نجمة 400 دياز وتعيد العملية { أي تغيير عرض في كل مرة حتى يعمل لك اتصال .. لما ؟ لكي يعثر لك على سرفر فحين تقوم بتغيير عرضك فهناك صبيب صغير من الانترنت 0,5 ميغا تقريبا يتم بثها في هاتفك في كل مرة تغيير عرضك وهذا يساعد في اشتغال التطبيق .. لأن هذه الثغرة الوحية حالية في ظل اغلا الشركة لخوادم التطبيق }
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++=++++
الطريقة 4|


الان نمر لتطبيق   للتطبيق الساعقة  الذي سبق وشرحته والذي يمكنك من تشغيل الأنترنت في اتصالات المغرب .. يمكنك الاطلاع على طريقة تشغيله في اتصالات المغرب من هنا ..
   بعد تحميل التطبيق  من هنا .. "التطبيق يحتاج روت "
      نقوم بالاتصال ب *400# وتشغيل عرض "كلشي" في انوي تم نقوم بالدخول الى التطبيق وتركيب هذه الاعدادات ..
تمام ... ما يتبقى لك هو ظغط زر connect وتمتااااااع بالانترنت فاااابور ...
    =الاشكال الوحيد أن التطبيق يعطيك 100 ميغا تقريبا ,, لا تقلق دائما هناك حل.. سأضع لك طريقتين لتجاوز محدودية هذا التطبيق أسفل التدوينة ..
    للافادة فالتطبيق كما تعلمون من اسمه يعتمد تشفير DNS اذن فالمدخل يتغيير من مدينة لاخرى ..ان واجهتك أي مشكلة أو لم يشتغل معك .. مع أنك تتوفر على "عرض كلشي " و"تتوفر على الروت"
  فكل ما عليك تركيب هذه الاعدادات وصدقني سيشتغل معك بذون أدنى مشكل


اذن مبروك عليك الانترنت المجاني في انوي ...
+°°°°°°°°°° في حالة لم تعمل معك الطريقة يكفي تغيير عرضك مثلا  تغير عرظك الى زين بلس  + تم تذهب للتطبيق مع نفس الاعدادات وتعمل conect تنتظر قللا الم يعمل غير عرضك الى كلشي مرة اخرى عبر نجمة 400 دياز وتعيد العملية { أي تغيير عرض في كل مرة حتى يعمل لك اتصال .. لما ؟ لكي يعثر لك على سرفر فحين تقوم بتغيير عرضك فهناك صبيب صغير من الانترنت 0,5 ميغا تقريبا يتم بثها في هاتفك في كل مرة تغيير عرضك وهذا يساعد في اشتغال التطبيق .. لأن هذه الثغرة الوحية حالية في ظل اغلا الشركة لخوادم التطبيق }
     الطريقة الرابعة |
 لتشغيل الانترنت المجاني بطرق جديدة طبعا ولكن التطبيق سبق وشرحته مع تطبيق اخر يدعى HAMER VPN والطرق القديمة التي شرحت مازالت تشتغل طبعا يمكنك تصفحها من هنا
   بعد تحميل وتثبيت تطبيق WEB TUNEL من هنا 
 ركب الاعدادات التالي في التطبيق
الم يعمل معك فأنصحك بتجربة الطريقة الاولى من هنا فهي تشتغل بدون مشاكل..
ان لم يشتغل معك جرب  تشغيل عرض كلشي في انوي ..






الـــــــــــــطريقة التانية2

هذه الطريقة تعتمد على تغيير التعريف الشخصي للجهاز أو id ويمكنك البحث فهنا ملياارات التطبيقت تقوم بعمل هذه الخدمة بضغطة زر ومنها هذا التطبيق
  ومن بين هذه التطبيقات  تطبيق

 Device ID Changer

والطريقة تعتمد طبعا على روت للجهاز طبعا






شخصيا لا أحبذ مثل هذه الطرق لانها تقوم بالتأثير سلبا في الجهاز .. وأنصحكم بالطريقة الأولى لسهولتها.. وطبعا مادامت التدوينة للمغاربة فمن الاحسن '' شري حساب وهني رااسك "
   الى هنا تصل تدوينتهنا الى نهايتها أتمنى ألا تبخلو بمشاركة الافادة  دمتم في رعاية الله والى التدوينة القادمة 

[تطبيقات مدهشة][grids]
[حول هاتفك][grids]
[دورة اختراق الأجهزة][btop]
[مواقع وخدمات مجانية][stack]

تطبيقات تعديل الصور

[تطبيقات تعديل الصور][grids]

تطبيقات التجسس

[تطبيقات التجسس][btop]

تطبيقات متنوعة

[تطبيقات بدون أنترنت][stack]
[ألعاب][grids]