المجانيات

تطبيقات مهكرة

[تطبيقات مهكرة][slideshow]

تطبيقات للتنصت و للتجسس على الشرطة | توضيحات خطيرة يجب أن تفهمها








من التطبيقات المنتشرة والغربية الموجودة بمتجر التطبيقات , سنجد العديد منها احتيالي وبعضها حقيقي , فمن بين التطبيقات الغريبة التي سأشارككم اياها اليم هي تطبيقات للتصنت أو للتجسس ان صح التعبير عن الشرطة .
    قد يخطر ببالك اذن أنه بامكانك سماع الشرطة ومحادثاتها السرية ؟؟  وهذا ما تم التسويق له في بعض الفيديوهات , الأمر خاطىء وغير صحيح ..
1- لأن محادثات الشرطة بالمغرب مثلا وبعض الدول العربية , تستعمل تشفير لاتصالها , ولا يمكن التقاط أو التجسس على الاتصالات الا عبر الهاتف اللاسلكي الذي تشاهدون في الأفلام وايضا عند رجـال الشرطة , جيد ..


ا
اذن فهذه الأجهزة تعمل بائارات مشفرة وخاصة لن يستطيع أي هاتف أو تطبيق أن يستمع اليها , لأن الهاتف لا يمكنه التقاط ببساطة الاشارات اللاسليكية ولا يوجد اي تطبيق لحد الساعة يمكنه ذالك , لأن الشرطة قد تجري اتصالات خطيرة وسرية لا تريد المجرمين مثلا التصنت عليها أو عندما يتم اجراء اتصالات عبر اللاسلكي للجيش فهو أيضا لا يريد أن يتدخل أيا كان في أسرار الدولة والجيش .
اذن هل يوجد تطبيق فعلا للتجسس على الشرطة ؟ اذن كما ذكرت أعلاه لا يوجد تماما , لكن يوجد هناك هواتف لا سليكية يتم بيعها عبر الانترنت يمكنها ذالك .. الا أن الدول مثل المغرب تمنع أن تشتري مثل تلك الهواتف اللاسليك مثلا Tolki Wolki فان أردت مثلا شراء أحد الأجهزة اللاسلكية مثل التي تتوفر عليها الشرطة والتي كما ذكرت لكم في البداية أنها تعمل بتئفير خاص وموجات خاصة كالتي في الراديو في المنزل بحيث تجد المحطة الاذاعية الفلانية على الترميز أو التشفير 67,9 Mgh ...الخ ...
   فالبدول المتقدمة أو الدول الأوروبية يتم بث هذه المحادثات للشرطة ونتحدث هنا عن مثلا ولاية فلوردا على سبيل المثال .. ستجد اذاعة الشرطة يتم بثها على الهواء {على الانترنت } يمكن لأي شخص التقاطها ..
لذالك فقد فكر مطوورو تطبيقات أن يقومو باذخال تلك المحطات الاذاعية { الخاصة بالشرطة } في تطبيقات وجمع خوادم الموجات الخاصة بمقر الشرطة وبثها على التطبيقات والتي هي منتشرة في متجر غوغل للتطبيقات  , فهذه الاتصالات قد لا تكون مهمة فمجملها يكون حديث مثلا عن مجرم يبحثون عنه وتصبح تلك الموجة أو الحديث كاشهار فقط للخبر ولا مشكل ان سمع أي مواطن الحديث.
     اذن ففي مثل هذه التطبيقات لن تجد دول عربية وقد شرحنا السبب , فان كــان هناك تطبيقات تتصنت على الشرطة فسيقوم مباشرة متجر التطبيقات بحذفها لأنها تقوم بعمل لا قانوني , فان كانت تقوم ببث فقط ما هو موجود أصلا في الأنترنت فما المشكل في هذا {لهذا لم يتم حذفها بثاثا من متجر التطبيقات }  , وأعطيك خير مثال تطبيقات مشاهة قنوات بين سبورت العالمية ...{ المشاهدة بريسيفر خاص وليس بالمجان }
   فان أردت الاستماع لما يدور من حديث بين مقرات الشرطة هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك التصنت على الشرطة عبرها {الأوروبية وليس العربية } يكفي أن تذهب لمتجر التطبيقات وتكتب Police Scanner وستجد مئاات التطبيقات .



اذن بعد تحميل أي تطبيق من التطبيقات أعلا يكفي الدخول اليه واختيار الدولة التي تريد وبعد ذاالك ستتمكن من سماع كل ما يقوله الشرططين فيما بينهم .
Police Scanner
 


GRATIS Radio de la Policía
 
أتمنى من صميم القلب أن أكون قد وضحت لكن في هذه التدوينة وقربتكم أكثر من مثل هذه التطبيقات الكاذبة والتي ق يتم التسويق لها من طرف أحد المدونيين فقط لهذف ربحي لا غير ولا يهمه فعالية التطبيق من عدمه .




[تطبيقات مدهشة][grids]
[حول هاتفك][grids]
[دورة اختراق الأجهزة][btop]
[مواقع وخدمات مجانية][stack]

تطبيقات تعديل الصور

[تطبيقات تعديل الصور][grids]

تطبيقات التجسس

[تطبيقات التجسس][btop]

تطبيقات متنوعة

[تطبيقات بدون أنترنت][stack]
[ألعاب][grids]