تطبيقات مهكرة

[تطبيقات مهكرة][slideshow]

كيفية حذف بيانات وملفات الهاتف المسروق عن بعد بدون أنترنت مع امكانية استرجاع هاتفك المسروق !








كيفية حذف بيانات وملفات الهاتف المسروق عن بعد مع امكانية استرجاع هاتفك المسروق !


   هل تصورت يوما ما أن يتم  سرقة هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد ؟ فان تم سرقة هاتفك لا قدر الله فكن أكيد أن السارق قد يعبث ببيانات هاتفك من صورك وفيديوهاتك وأرقام الهاتف الخاصة بك  فماذا ستفعل في هذه الحالة ؟ سنستبق الاحداث ونقوم باخذ خطوة احتياطية فكما يقول المثل المغربي " نفطر بيه قبل ما يتعشى بـيا " !

شاهد أيضا على مدونة تطبيق َApps5 :

طريقة استرجاع أرقام الإتصال من هاتف مسروق 


   فحتى تتجنب سرقة هاتفك وحتى لو تم سرقة هاتفك الأندرويد فكن أكيد أنك ستتمكن من استرجاعه وذالك عبر  تطبيق رائع وذكي جدا يعمل على محو جميع بيانات هاتفك في حال تم سرقته منك او ضاع منك بأكثر الامكانيات ذكاء   بحيث يمكنك حذف بيانات وفيديوهاتك وتطبيقات وصورك وملفات ..الخ المتواجدة  بهاتفك عن بـعـد  بواسطة عدة امكانيات والمدهشة من بين هذه الامكانيات هي ارسال رسالة واحدة ويتم فرمتة هاتفك .. والعديد من الامكانيات الخرااااافية أدعوكم لاكتشافها في هذا الفيديو الجديد ..

شاهد الفيديو : كيفية حذف بيانات وملفات الهاتف المسروق عن بعد مع امكانية استرجاع هاتفك المسروق !

تحميل تطبيق Eradoo فرمتة هاتفك في حال سرقته 






[تطبيقات مدهشة][grids]
[حول هاتفك][grids]
[دورة اختراق الأجهزة][btop]
[مواقع وخدمات مجانية][stack]

تطبيقات تعديل الصور

[تطبيقات تعديل الصور][grids]

تطبيقات التجسس

[تطبيقات التجسس][btop]

تطبيقات متنوعة

[تطبيقات بدون أنترنت][stack]
[ألعاب][grids]