القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة بسيطة جدا لاختراق الواتس آب بواسطة رقم الضحية 2020

 

 

طريقة بسيطة جدا لاختراق الواتس آب بواسطة رقمه 2020

    سبق لنا وتطرقنا على مدونة تطبيق للعديد من شروحات اختراق الجوال وأيضا تطرقنا لحماية الهاتف من تحميل  تطبيقات التجسس على الواتساب  2020 حيث أن هناك مجموعة من التطبيقات المتميزة التي تمكن مستخدمها من التجسس على محادثات الـ"واتس آب" بسهولة وكفاءة دون أن يكتشفها أحد وذالم باتباع الشروحات التي قمنا بتقديمها بالفيديو وأيضا مواضيع كثيرة لحماية هاتفك من الاختراق وأيضا كيفية التجسس على الواتساب بسهولة 2020 .


  تقول شركة واتسآب إنها عالجت الثغرة الأمنية الكبيرة التي عثرت عليها في تطبيق الرسائل المعروف، والتي سمحت لقراصنة إلكترونيين بتثبيت برنامج تجسس على هواتف محمولة.

وقالت شركة فيسبوك، التي تمتلك واتسآب، إن الهجوم استهدف عددا معينا من الأشخاص.

وحثت شركة فيسبوك مستخدمي تطبيق واتسآب في أنحاء العالم على تحديث التطبيق للحصول على آخر نسخة منه.

وأكدت الشركة أنها اكتشفت قبل 10 أيام أن شركة إسرائيلية طورت برمجيات تجسس، ونقلت تلك البرمجيات إلى هواتف الأفراد عبر خاصية المكالمات في واتسآب.

كيف تعمل برامج التجسس؟

    يتيح برنامج التجسس للمهاجمين إجراء اتصال بشخص ما باستخدام واتسآب، وتثبيت برمجيات خبيثة على هاتفه، حتى وإن لم يرد على المكالمة. وتسمح تلك البرمجيات بالتجسس على الشخص المستهدف، باستخدام سماعة هاتفه ومايكروفونه. ويقول خبراء إن هذا الهجوم يحمل ملامح مشابهة لبرامج التجسس التي تطورها وكالات الاستخبارات، وهناك مخاوف من أن يكون برنامج التجسس قد استخدم لاختراق هواتف نشطاء حقوق الإنسان.

طريقة بسيطة جدا لاختراق الواتس آب بواسطة رقمه 2020


   وتقول فيسبوك إن تقنية المراقبة استخدمت بالفعل في التجسس على مكالمات محامي حقوق الإنسان. وتقول شركة واتسآب إن لديها حوالي مليار و500 مليون مستخدم في أرجاء العالم، وإنها أصدرت بالفعل تحديثا للتطبيق الاثنين لعلاج المشكلة.
   وقالت فيسبوك إنها حذرت الشرطة في الولايات المتحدة من تلك الاخترقات. وأضافت واتساب إنه لا يزال من المبكر معرفة عدد المستخدمين الذين تضرروا من الثغرة التي كانت موجودة في التطبيق.


طريقة بسيطة جدا لاختراق الواتس آب بواسطة رقمه 2020

ما هي أفضل تطبيقات التجسس على الواتساب بسهولة تامة ؟

هناك العديد من التطبيقات كما أسفلنا الذكر قمنا بشرحها لاختراق الواتساب وأيضا طريقة حماية الجوال أو هواتف الأندرويد من الاختراق , وسنتطرق لابرز التطبيقات التي تمكننا من اختراق الواتس آب بسهولة وبواسطة رقم الهاتف فقط .

شرح تطبيقflexispy اختراق الواتس آب بسهولة 

 


flexispy واحد من أفضل تطبيقات التجسس على الهواتف الذكية، حيث يعمل على معظمها ورائع لمن يريد اكتشاف الحقائق حول عدة موضوعات شخصية ويوفر تغطية حية للمحادثات التي تجرى على الهاتف، خاصة على تطبيقات مثل "واتس آب"، مع إمكانية دخول الـSMS وGPS، ويتميز بأن المستخدم يحصل على إرشادات كيفية استعماله بمجرد شرائه مع كود لاستخدامه على موقع الإنترنت الخاصة بالتطبيق للاطلاع على ما يوجد على الهاتف المتجسس عليه.


شرح تطبيقmSpy اختراق الواتس آب بسهولة 

 

 


  لا يملك MSpy شهرة كبيرة مثل التطبيق السابق لكن ما يعوض ذلك هو امتلاكه واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وقائمة طويلة من الخواص التجسسية مع دعمه لـ17 لغة، ويمكن تنصيب التطبيق في أقل من 3 دقائق وبمجرد وضعه يحصل مالكه على دخول لكامل بيانات الهاتف المستهدف ويمكن الاطلاع عليها من خلال حساب الشخص على موقع التطبيق بالإنترنت مع الحصول على متابعة حية لما يحدث على الهاتف، ويمكن متابعة الـ"فيسبوك" والـ"واتس آب" فضلاً عن وجود نسخة للكمبيوتر.



شرح تطبيقHighster Mobile اختراق الواتس آب بسهولة 



يتميز تطبيق Highster Mobile بسعر معقول وسهولة استخدام، وبمجرد تنصيبه على الهاتف المراد التجسس عليه يرسل تقاريره مباشرة إلى حساب على الإنترنت، وهو رائع للتجسس على رسائل الجوال، ومن أهم خواصه إمكانية التجسس على الـ"واتس آب" حيث يسجل كافة المحادثات عليه، كما أنه يرسل سجل بكافة الرسائل التي تم مسحها، يعمل الجهاز مع أجهزة iOS و"أندرويد".



شرح تطبيقWhatsPlus - last Seen Tracker لاخترقا الواتساب بسهولةعبر رقم الهاتف فقط

بعد تحميل التطبيق ستقوم بفتحه وتكتب اسم الضحية ثم بعد ذالك تختار البلد وتدخل رقمه في الخانة الاخيرة ، وبمجرد النقر على Next سيبدأ التطبيق بمراقبته ويعطيك اخر تحركاته داخل الواتساب ، اكثر ما اعجبني في التطبيق هي خاصية قفل التطبيق والتي من خلالها يمكنك اضافة قفل للتطبيق ومنع الدخول المتطفلين من الدخول اليه ومعرفة ماتقوم به.


  كانت هذه احدى ابرز تطبيقات التجسس على الهاتف 2020 التي سأشارككم اياها . هل سبق وقمت باختراق الواتس آب عبر تطبيقات التجسس ؟


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع